منتدى اسلامي ثقافي لمحبي أنصار الله في اليمن ( الثقافة القرآنية منهجنا )
 
أنصار الحقأنصار الحق  الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ENGLISH  

شاطر | 
 

 خطاب السيد القائد خلال لقاءة بالزوار من صنعاء بني حشيش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمد
اعضاء المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 34
الهواية : نصر الإسلام
تاريخ التسجيل : 07/03/2014

13042014
مُساهمةخطاب السيد القائد خلال لقاءة بالزوار من صنعاء بني حشيش

خطاب ناري لزعيم الحوثيين : هجوم كاسح على "الإخوان" ولأول مرة يوضح موقفه من إقتحام العاصمة -تفاصيل


ارشيف
الجمعة 11 أبريل 2014 09:59 مساءً
Share on facebook Share on twitter Share on email Share on print More Sharing Services
1


في ظهور جديد له شن زعيم انصار الله الحوثيين هجوماً عنيفاً على حكومة الوفاق والأطراف السياسي التي تقف ورائها مجدداً دعوته القوى الوطنية للمصالحة الوطنية وتحدث عن أخبار يتم تداولها حول الخطر الحوثي القادم الى العاصمة إضافة الى تطرقة لقضايا ومستجدات عده منها الوصاية الأمريكية وكذلك إتهامات وجهها للأطراف الحاكمة بمحاولة الإلتفاف على مخرجات الحوار .

وقال الحوثي  في لقاء جمعه مع وفد كبير قدم الى صعدة من منطقة بني حشيش المتاخمة للعاصمة صنعاء : آن الآوان لنلتفت لمصلحتنا جميعا مصلحة اليمن و الشعب اليمني فوق كل المصالح الفئوية و الحزبية .

وجدد الحوثي دعوته للمصالحة الوطنية قائلاً : تعالوا الى مصالحة وطنية و شراكة وطنية و تكاتف وطني ، تعالوا الى بناء دولة تضمن تحقيق مصلحة الشعب اليمني كله ، و ستتحملون انتم مسؤلية العواقب السيئة لتصرفاتكم السيئة و صناعة الازمات

وتساءل بالقول :  هل تريدون المصحلة الوطنية حقيقة هل تريدون مصلحة الشعب فلماذا هذه الالتفافات في الغرف المغلقة والمظلمة ؟! ولماذا هذه الحيل وهذا الكيد ، وأين هي الشراكة الواردة في مؤتمر الحوار الوطني هل فقدتموها أو أضعتموها؟؟

وأضاف : حاولوا ان تتنازلو عن النهج الاقصائي و تتقبلوا الاخر لمصلحة البلد و لمصلحتكم انتم ايضا.

وتحدث الحوثي عن أخبار يتم تداولها تتحدث عن خطر قادم الى العاصمة من الحوثيين قائلاً : هناك افتعال لمشاكل في الميدان لغرض الضجيج و ان هناك خطر قادم على صنعاء يصورونه من صعدة ، لان هناك صفقات بمزيد من التدخلات الخارجية في اليمن مثل قاعدة شبوة فالضجيج يهدف منه لفت نظر الشارع عن القضايا الهامة و الاهتمام بهذا الضجيج و قد يكن هناك اهداف داخلية اخرى.

وسخر الحوثي من مواقف حزب الإصلاح الذراع السياسي للإخوان في اليمن سيما من قضية تسميتهم إخوان قائلاً  : هناك قوى نافذة و على رأسها الاخوان في اليمن - و هم الان يخافون من هذه التسمية لانهم يخافون من السعودية و الامارات - لا يزالون يسلكون المسلك القديم في وصولهم الى السلطة و تعاملهم مع السلطة.

وحول محاولات الزج بالجيش في حرب ضد الحوثيين قال : هناك من يريد ان يزج بالجيش في حروب لمصلحتهم ، يكفي الجيش ما يتعرض له من استهداف و يكفيه الحروب السابقة التي تم الزج به فيها.

وأضاف بالقول :  اتركوا الجيش يبنى كما جاء في مؤتمر الحوار الوطني و يكون جيشا للوطن بكله.

وعن الوضع الأمني ومحاولات الإغتيالات التي تستهدف الكوادر وجنود الأمن زعيم الحوثيين : اذا لم تقوموا بوظيفتكم تجاه حياة الناس فلا تتواطأوا و لا تشاركوا ، فكثيرا من العمليات التي تنفذ اغتيالات تعطى تراخيص و تنفذ بالقرب من النقاط العسكرية

وقال إن أسوأ عهد لوزارة الداخلية كان في العهد الاخواني،لماذا لم تحرصوا على أن تكونوا ناجحين؟

وعن محاولة إغتيال الوزير قال زعيم أنصار الله أن محاولة اغتيال الدكتور اسماعيل الوزير واحدة من الحوادث نفذت بنفس طريقة تنفيذ سابقاتها و تدل على ان هناك تواطؤ و تساهل حكومي و محاولات لاغلاق الملفات السابقة و الاغتيالات السابقة التي لم يتم التحقيق فيها.

وتساءل : لماذا لا يحرصون على النجاح من خلال وزراتهم التي تبدو الاكثر فشلا لكي يكسبوا الشعب في اي مرحلة انتخابية قادمة .؟

مضيفاً : لانهم لا يراهنون على استعطاف الشعب و كسب رضاه بل راهنوا على التزييف و التزوير من خلال السجل الانتخابي و السيطرة على مؤسسات الدولة.

وحول التدخلات الخارجية قال الحوثي : نحن نعلم أن في نشيدنا الوطني ( لن ترى الدنيا على أرضي وصيا ) ولكننا نرى أن هناك وصاية مركبة من وصي إلى وصي أكبر على بلدنا

وأضاف الوضع في الداخل اليمني هشا و ضعيفا و هو ما يعطي الخارج المساحة للتدخلات .

وأشار الى  الاستهداف الامريكي يتجلى في السيطرة الثقافية و الدينية و الفكرية و السيطرة على الحكومة و القرار السياسي ، و الحكومة مسؤلة على رعاية البلد و مصالحه و امنه.

وأتهم الحوثي قوى داخلية بالعمل مع الأمريكيين ومساعدتهم قائلاً : الامريكيون يلعبون لعبتهم في اليمن و تساعدهم بعض القوى التي اصبحت مستفيدة و شريكه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

خطاب السيد القائد خلال لقاءة بالزوار من صنعاء بني حشيش :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خطاب السيد القائد خلال لقاءة بالزوار من صنعاء بني حشيش

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات محبي أنصار الله اليمن  :: الجناح السياسي :: منتدى المواضيع والمقالات السياسية-
انتقل الى: