منتدى اسلامي ثقافي لمحبي أنصار الله في اليمن ( الثقافة القرآنية منهجنا )
 
أنصار الحقأنصار الحق  الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ENGLISH  

شاطر | 
 

 هبوا كإعصار بالباغي عصف ....!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر الدين
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر عدد الرسائل : 224
العمر : 35
الهواية : الشعر
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

03092009
مُساهمةهبوا كإعصار بالباغي عصف ....!

بسم الله الرحمن الرحيم


قال بن جبران هبوا للنكف
ياشعب فاليوم قد حان الوقوف

تقاتلوا في سبيل الله صف
كما أمر عالي الشأن الرؤف

مع التقي خير شاجع قد عرف
عبد الملك قد وجب رص الصفوف

من هز عرش ابن الاحمر فاعترف
بالضعف حن قارن الليث الخروف

ياحيد نطاح شامخ ما ارتجف
من نذل كلا ولا مثله يخوف

ثرته على الدين سيدي والشرف
والعرض, يامن حوى كل الوصوف

من صفعتك حيد سنحان ارتسف
والآن بيمر في اسوأ ضروف

يارئيس الشعب هل صابك خرف
قمته تناطش أسد حل الكهوف

وتراجمه وانت ساكن في غرف
من الزجاج البنايه والكهوف

أما سمعته بما قال السلف
وهل عرفته بما نصح العروف

لنته عتبقى لمن ترجم هدف
لا ترجم الناس لابيتك رقوف

قال المثل هكذا يامن قصف
وهد فوق اهل ضحيان السقوف

أسف على كل ما اسويته أسف
أيقضته الأسد فالتفت لفوف

عليك والبدر بالشيعه هتف
في يوم نادى الزيود شم الأنوف

من الوسط من شماله والطرف
توافدوا فاجتمع حوله ألوف

هبوا إعصار بالباغي عصف
من كل فج بالبنادق والسيوف

إعصار بالجيش والقاده خسف
فحل بالجند في صعده خسوف

والمعتدي عندما شاف ألتحف
بالذل فاختاف من قلبه رجوف

سنيين والحرب حني ما وقف
هذا ولا عاد بايحصل وقوف

لا قال قد دكهم والا حلف
كلما قسم يفضحوا كذب الحلوف

وكلما طالت الحرب انكسف
ويكون في ضربهم سد اللقوف

والوضع بالنصر في الشعب اختلف
به عادت الشمس من بعد الكسوف

يامن سخر في البدايه واستخف
محال تقدر تواجهنا وشوف

وهيهات منا الذله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

هبوا كإعصار بالباغي عصف ....! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

هبوا كإعصار بالباغي عصف ....!

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات محبي أنصار الله اليمن  :: الجناح الثقافي :: المنتدى الأدبي-
انتقل الى: